عزرا ....لحواء فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزرا ....لحواء فقط

مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 14, 2012 4:28 pm


ترانى ساتحدث عن جنون البشر والمقصود بها البحث عن الجمال واللهث بشدة خلف كل الوسائل الممكنة وغير الممكنة لتبدو حواء ملفتة للنظر ..والذى وصل عند بعضهن مرحلة الجنون ..فقد تكون الاسرة متوسطة الحال وتكون الفتاة فى شغل شاغل ببعثرة الاموال على قلتها فى كريمات قدر ظروفك التى اصبحت فى كل حارة وكل حى .
يقول بول فاليرى (ما يسرنا فى كائن ما ليس تلك الدرجة القصوى من الجمال ولا المفاتن بل دائما سمة خاصة به ).
الزول دا خواجة ساكت وعرف ان الجمال يمكن ان يكون فى اشياء أخرى ..اها الحاجة دى ما نعرفها نحنا السودانيات ...؟
يا اخواتى فلنخفف من هذا التنافس قليلا ...الدكتور صبرى قبانى فى كتابه جمالك سيدتى يقسم النساء الى ثلاث فئات الاولى تلك التى تكون جميلة ..والثانية ذات الجمال المتوسط والثالثة القبيحة التى تعرف ذلك ..وهذا الدكتور يرى ان كل النساء جميلات قليلا ...الدكتور صبرى قبانى فى كتابه جمالك سيدتى يقسم النساء الى ثلاث فئات الاولى تلك التى تكون جميلة ..والثانية ذات الجمال المتوسط والثالثة القبيحة التى تعرف ذلك ..وهذا الدكتور يرى ان كل النساء جميلات وهذا صحيح فكل البشر وليس كل النساء جميلون ولكن هذا الجمال قد يكون صفة معينه فهو امر نسبى يختلف من شخص لاخر .. الا ان هنالك اشياء اكثر اهمية هو الناس ما قادرة تاكل .. قراة بعض الدرا سات حول هذا الامر وحمدت اللة كثيرا ا ان حواء في بعض الدو تلجا للعمليات التجميلية التى تكلف اموالا باهظه وقد ينتج عنها امراض مزمنه تؤدي للوفاة ...حمدت الله لان ظروفنا الاقتصادية لا تسمح بهذا النوع من العمليات فى مجتمعنا السودانى مع حال الغبش مهدودى الدخل ..
الدكتور سيدنى اوهانا واحد من اشهر جراحى عمليات التجميل وهو مؤهل في الامراض السرطانيه وفي جراحه التقويم يقول في احد كتبه (كان الجمال منذ مده قريبه عطيه من السماء اما اليوم فقد اصبح بامكان كل فرد ان يفوز به بفعل التطور)
لن نهتم لحديث هذا البرازيلي سيدني اوهانا ولكن دعونا نهتم لكلمات حبوبتا لينا كانت تقول ( حظ الشينه سمح )...اذا عزيزتي حواء اذا كنتي شينه فسيكون حظك جميلا باذن الله ... واذا كنتي جميله فالحمد لله...ولكن محبتي
(صحيفه السوداني السبت 11اغسطس2012)



avatar
Admin
Admin

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

http://nohaa.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى